منتديات ابطال اوروبا

المنتدى مغلق حتى إجازة مابين الفصلين الدراسيين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 13 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عاشق ريال مدريد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 257 مساهمة في هذا المنتدى في 124 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملك روما
 
عاشق الريال
 
i love barsa
 
انتراوي وافتخر
 
Da7OoOomi
 
ahmad_arsenal
 
HeeMoo al3fif
 
عاشق ريال مدريد
 
المواضيع الأخيرة
تصويت
من تتوقع ان يحمل كاس دوري ابطال اوروبا 2010\2011
ريال مدريد
25%
 25% [ 3 ]
برشلونة
33%
 33% [ 4 ]
انترميلان
17%
 17% [ 2 ]
اسي ميلان
0%
 0% [ 0 ]
روما
8%
 8% [ 1 ]
مانشستر
8%
 8% [ 1 ]
بايرن ميونخ
0%
 0% [ 0 ]
تشلسي
0%
 0% [ 0 ]
ارسنال
8%
 8% [ 1 ]
فالنسيا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 12
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  

http://www.kooora.com
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الأحد يونيو 02, 2013 2:51 am

شاطر | 
 

 ريال مدريد يفلت من فخ أوكسير وتشيلسي وأرسنال يواصلان انتصاراتهما في دوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك روما
مدير شؤون الاعضاء
مدير شؤون الاعضاء
avatar

المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
العمر : 21
الموقع : شبكة روما

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يفلت من فخ أوكسير وتشيلسي وأرسنال يواصلان انتصاراتهما في دوري الأبطال   الأحد أكتوبر 03, 2010 2:38 am


أفلت ريال مدريد من كمين مضيفه أوكسير الفرنسي وحقق عليه فوزا ثمينا 1/صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات الدور الأول (دور المجموعات) في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما واصل أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان انتصاراتهما في البطولة وحقق كل منهما الفوز الثاني على التوالي.

فاز تشيلسي على مارسيليا الفرنسي 2/صفر وأرسنال على مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 3/1 ز

واستعاد روما الإيطالي توازنه في البطولة وحقق فوزا ثمينا 2/1 على ضيفه كلوج الروماني، وأسقط سبارتاك موسكو الروسي ضيفه زيلينا السلوفاكي بثلاثة أهداف برازيلية.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم، تعادل أياكس الهولندي مع ميلان الإيطالي 1/1 وفاز بايرن ميونيخ الألماني 2/1 على مضيفه بازل السويسري كما فاز شاختار دونيتسك الأوكراني على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي 3/صفر.

أنقذ المهاجم الأرجنتيني الدولي آنخل دي ماريا فريق ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل وقاده إلى الفوز الثاني على التوالي في المجموعة السابعة بالهدف الذي سجله في الدقيقة 81 من المباراة.

رفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط، لينفرد بصدارة المجموعة مستغلا سقوط ميلان ، شريكه السابق في الصدارة ، في فخ التعادل مع مضيفه أياكس حيث رفع ميلان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني , في حين ظل أوكسير في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان أياكس هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه المغربي منير الحمداوي في الدقيقة 23 ولكن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش واصل تألقه في صفوف فريقه الجديد ميلان وسجل له هدف التعادل الثمين في الدقيقة 37 .

واصل تشيلسي انطلاقته الناجحة في البطولة وحقق فوزه الثاني على التوالي بالتغلب على مارسيليا 2/صفر ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام سبارتاك موسكو الذي حقق فوزا اتسم اليوم بالنكهة البرازيلية، حيث أسقط زيلينا السلوفاكي بثلاثية نظيفة في وقت سابق اليوم.

وحسم تشيلسي المباراة مبكرا بهدفين سجلهما مدافعه جون تيري ونجم هجومه الفرنسي نيكولا أنيلكا من ضربة جزاء في الدقيقتين 7 و28 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، افتتح البرازيلي آري دا سيلفا التسجيل لسبارتاك في الدقيقة 31 إثر ضربة ركنية قابلها بضربة رأس ثم أضاف الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 61 بينما سجل مواطنه إبسون الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 86 .

وسيطر سبارتاك على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة وأسقط ضيفه بالضربة القاضية حيث يشارك زيلينا في دور المجموعات بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

وأهدر الأيرلندي ألين ماكجيدي فرصة خطيرة في وقت مبكر من المباراة كما تصدى القائم لتسديدة زميله أليكس في الدقيقة 75 .

وفي المجموعة الثامنة ، شهدت مباراة بارتيزان بلجراد الصربي مع أرسنال الإنجليزي إثارة بالغة حيث سجل الفريقان أربعة أهداف منها ثلاثة لأرسنال وهدف لبارتيزان وأضاع كل منهما ضربة جزاء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم الروسي أندري أرشافين بهدف لأرسنال في الدقيقة 15 وتعادل البرازيلي كليفرسون كوردوفا (كليو) لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ، أهدر أرشافين في الدقيقة 57 ضربة جزاء لأرسنال تسبب فيها ماركو يوفانوفيتش ليطرد من الملعب.

ولكن المغربي مروان الشماخ وسيباستيان سكيلاتشي نجحا في تسجيل هدفين لأرسنال في الدقيقتين 71 و82 ليحققا الفوز ، بينما أهدر كليو ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 .

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة سحق شاختار دونيتسك الأوكراني مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي لويس أدريانو في الدقيقتين 56 و72 ومواطنه دوجلاس كوستا في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

ورفع شاختار رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال.

وظل بارتيزان وسبورتنج براجا بلا رصيد من النقاط ويتذيل سبورتنج براجا المجموعة بعدما اهتزت شباكه تسع مرات وفشل في تسجيل أي هدف.

وكان بايرن ميونيخ في طريقه للخروج بنتيجة التعادل 1/1 مع مضيفه بازل السويسري ضمن منافسات المجموعة الخامسة ولكن باستيان شفاينشتيجر سجل له هدف الفوز 2/1 في وقت قاتل وبالتحديد في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وأنهى بازل الشوط الأول من المباراة لصالحه بهدف سجله المهاجم السويسري الدولي ألكسندر فراي في الدقيقة 18 وتعادل شفاينشتيجر لبايرن في الدقيقة 56 من ضربة جزاء قبل أن يحرز هدف الفوز للفريق في نهاية اللقاء.

وحافظ بايرن بذلك على صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط بينما يحتل كلوج الروماني المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام روما الذي فاز على كلوج 2/1 في المباراة الثانية بالمجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما بالتعادل السلبي ثم تقدم فيليب ميكسيه لروما بهدف في الدقيقة 69 وأحرز ماركو بورييللو هدف الاطمئنان لروما في الدقيقة 71 قبل أن يحرز ألين مينتوان الهدف الوحيد لكلوج في الدقيقة 78 .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يفلت من فخ أوكسير وتشيلسي وأرسنال يواصلان انتصاراتهما في دوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال اوروبا  :: اخر اخبار دوري ابطال اوربا وانديتها :: اخر اخبار الاندية الاوربية في دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: