منتديات ابطال اوروبا

المنتدى مغلق حتى إجازة مابين الفصلين الدراسيين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 13 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عاشق ريال مدريد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 257 مساهمة في هذا المنتدى في 124 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملك روما
 
عاشق الريال
 
i love barsa
 
انتراوي وافتخر
 
Da7OoOomi
 
ahmad_arsenal
 
HeeMoo al3fif
 
عاشق ريال مدريد
 
المواضيع الأخيرة
تصويت
من تتوقع ان يحمل كاس دوري ابطال اوروبا 2010\2011
ريال مدريد
25%
 25% [ 3 ]
برشلونة
33%
 33% [ 4 ]
انترميلان
17%
 17% [ 2 ]
اسي ميلان
0%
 0% [ 0 ]
روما
8%
 8% [ 1 ]
مانشستر
8%
 8% [ 1 ]
بايرن ميونخ
0%
 0% [ 0 ]
تشلسي
0%
 0% [ 0 ]
ارسنال
8%
 8% [ 1 ]
فالنسيا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 12
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  

http://www.kooora.com
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الأحد يونيو 02, 2013 2:51 am

شاطر | 
 

 اسباب تغري ريال مدريد لبيع رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Da7OoOomi

avatar

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: اسباب تغري ريال مدريد لبيع رونالدو   الأحد أكتوبر 03, 2010 8:12 pm

أسباب تغري ريال مدريد لبيع رونالدو
كرة القدم - الدوري الإسباني

موقع يوروسبورت عربية يقدم لزواره تشكيلة من سبعة أسباب مقنعة تجعل رحيل النجم البرتغالي عن ناديه الملكي فكرة ليست بالسيئة بحثا عن الألقاب والبطولات.




في العادة عندما يدخل فلورنتينو بيريز مكتبه يقوم بتصفح أغلفة الصحف الرياضية اليومية، ومتابعة البريد، ولكنه هذه المرة عثر على ورقة بلون أصفر داكن تبدو وأنها مدسوسة وسط أوراقه الخاصة مكتوب عليها بخط أحمر بارز "قم ببيع كريستاينو رونالدو ...إنه الحل الوحيدّ". شراء مهاجمين جدد شباب لحل العجز الهجومي للريال.

وبدلاً من أن يطلب سكرتيره الخاص وتوبيخه على اختراق مكتبه في هذا الوقت المبكر من الصباح إلا أنه بادر بالتمهل لبرهة من الوقت، فالاقتراح جدير بالتفكير فيه لسبعة أسباب.

شراء كتيبة مهاجمين جدد

السعر الفلكي الذي أتى به رونالدو إلى ريال مدريد "بفضل قروض الائتمان البنكية" يمكنه أن ينهي عملية شراء عدة مهاجمين شباب يسهمون في حل مشاكل الريال الهجومية الحالية، ولاسيما مع أضعف سجل هجومي للريال مع انطلاقة الموسم منذ عصور، يتمثل في إحراز ستة أهداف في خمس مباريات (نسبة النجاح في تحويل الفرص التهديفية للريال هي 5.7 %)

إنها ربما لفرصة الأمثل للتخلص من عقدة النجوم السوبر ستار التي ألقت بظلالها على الريال لسنوات، في موسم 96 – 97 أحرز الريال 85 هدفاً بثلاثي هجوم مكون من الكرواتي دافور سوكر والصربي بيديا مياتوفيتش والمراهق آنذاك راؤول غونزاليس.

ولا شك أن زين الدين زيدان المستشار الشخصي للسيد الرئيس ينتظر فرصة مثل هذه لترشيح العديد من الأسماء المفضلة له مثل مواطنه إيدن هازارد أو ميسي الصغير كما يحلو للبعض تلقيبه.




تعريف كلمة "الأنانية"

سؤال المليون يورو خلال الأيام العشرة الماضية في الوسط الكروي الإسباني "ما هي الأنانية؟"، و"هل تنطبق هذه الأنانية على صاحب القميص رقم سبعة؟"..

تبرع الجميع بتقديم تعريفات مختلفة، بين سيرخيو راموس وإيكر كاسياس وقبلهم جميعاً المدير الفني جوزيه مورينيو الذي اعترف بأن أنانية رونالدو هي "أنانية إيجابية". يبدو الأمر منطقياً خاصة إذا علمنا أن ريال مدريد سدد 105 كرة على المرمى منذ بداية الموسم، كان نصيب رونالدو منها 41 تسديدة أي أنه يقترب من النصف، وهو ما ينفي فكرة الأنانية تماماً.

مقعد بدلاء (بنزيمة – كاناليس)

أسلوب( الكرباج – قطعة السكر) الذي يستخدمه مورينيو مع لاعبيه عادة أتى بثماره نسبياً مع كريم بنزيمة، لينتقل اللاعب من خانة "المنسيين" على دكة البدلاء إلى خانة الدخول في لعبة المشاركة كأساسي مع هيغوايين أو بديلاً للنجم الأرجنتيني الشاب، في ظل غياب رونالدو.

قد يدخل الاستقرار إلى هجوم الفريق قليلاً، مع وجود فرصة أكبر للشاب سيرخيو كاناليس، الذي ينتظر نصف فرصة لإثبات مواهبه.




سحر أوزيل

مشاكل الريال الهجومية الأخيرة أقحمت بنزيمة داخل لعبة الاحتمالات وسحبت معها الألماني مسعود أوزيل، والذي خطف قلوب وعقول الجمهور والخبراء على حد سواء ولكن في ظل استمرار وجود رونالدو سيكون على أوزيل الدخول في ألعاب الاحتمالات والتشكيلة الأساسية.

الرأي الأغلب يريد رؤية أوزيل وفي يده دفة القيادة هجومياً في الريال، و لا بأس مع تواجد بيدرو ليون الذي يطالب الجميع بمنحه الفرصة في تشكيلة مورينيو.

رقبة مورينيو

في حال سوء النتائج هناك رقبة واحدة ستطير، إنها رقبة المدير الفني في أغلب الأحيان، وبالنسبة لبيريز الموضوع أكثر تعقيداً، فإن التضحية برونالدو بالنسبة له ممكنة أكثر من التضحية بمورينيو نفسه.

فالتوقيع على عقد مقدماً مدته أربع سنوات مقبلة، والرهان على مشروع مدير فني بهذا الحجم لا يمكن التفريط به على هذا النحو، خاصة أن المدرب البرتغالي على قدر مشاكله الهجومية إلا أنه كان أحضر الترياق الشافي لدفاع الريال المريض منذ قرابة عقدين، باستقباله هدف واحد في خمس مباريات.




كاربونيرو أونو

الجميع تعامل مع سارا كاربونيرا معاملة يوكو أونو التي أسهمت في الإجهاز على مستقبل فريق البيتلز الشهير، فصديقة حارس الريال الشهير أخرجت "عفريت" انتقاد رونالدو من المصباح، ليخرج مؤيدون لها ومنهم من مشجعي الريال أنفسهم يتهمون رونالدو بالأنانية والعمل لمصلحته الشخصية بصرف النظر عن رفاقه، إلا أن البعض اعتبر أن تدخل "المذيعة الفاتنة" في شئون الريال الداخلية خط أحمر، وبداية صداع في رأس كاسياس قائد الفريق داخل وخارج الملعب.

بيع رونالدو قد يجعل من يسكت كاربونيرو تماماً وكل من هم على شاكلتها.

السيد واين؟

أصابع السيد فلورنينو بيريز تبدأ في العمل عندما تباغته فكرة خروج رونالدو وقدوم اسم جديد يشعل حماس الصحافة والجمهور على حد سواء، ففكرة مطاردة النجوم هي واحدة من هوايات بيريز، ولعل الفرصة ستصبح مواتية لاستقدام واين روني، الذي يواجه مشاكل متوالية خارج وداخل الملعب مع مانشستر يوناتيد هذه الأيام.

ولا مانع من إعطاء السير أليكس فيرغسون ضربة جديدة في المناوشات الكروية التي تجمع الطرفين وشملت حالات ابتزاز وخطف لاعبين وحرب كلامية متبادلة.

*ملحوظة: فريق التسويق الخاص بنادي ريال مدريد يدخل مكتب السيد بيريز بالتصميم الجديد لقمصان وأكواب كريستيانو رونالدو الفخارية لعام 2011، وهو ما دفع رئيس النادي الملكي لإلقاء الورقة المدسوسة في سلة المهملات على الفور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسباب تغري ريال مدريد لبيع رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال اوروبا  :: اقوى البطولات العالمية والعربية :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: