منتديات ابطال اوروبا

المنتدى مغلق حتى إجازة مابين الفصلين الدراسيين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 13 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو عاشق ريال مدريد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 257 مساهمة في هذا المنتدى في 124 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملك روما
 
عاشق الريال
 
i love barsa
 
انتراوي وافتخر
 
Da7OoOomi
 
ahmad_arsenal
 
HeeMoo al3fif
 
عاشق ريال مدريد
 
المواضيع الأخيرة
تصويت
من تتوقع ان يحمل كاس دوري ابطال اوروبا 2010\2011
ريال مدريد
25%
 25% [ 3 ]
برشلونة
33%
 33% [ 4 ]
انترميلان
17%
 17% [ 2 ]
اسي ميلان
0%
 0% [ 0 ]
روما
8%
 8% [ 1 ]
مانشستر
8%
 8% [ 1 ]
بايرن ميونخ
0%
 0% [ 0 ]
تشلسي
0%
 0% [ 0 ]
ارسنال
8%
 8% [ 1 ]
فالنسيا
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 12
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  

http://www.kooora.com
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ الأحد يونيو 02, 2013 2:51 am

شاطر | 
 

 ريال مدريد يماطل في التجديد ل بيبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Da7OoOomi

avatar

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يماطل في التجديد ل بيبي    الأحد أكتوبر 03, 2010 8:15 pm

ريال مدريد يماطل في التجديد لبيبي
كرة القدم - الدوري الإسباني

النادي الملكي لم يفاتح المدافع البرتغالي الدولي بعد في مسألة تجديد عقده الباقي فيه سنتين وسيرجيو راموس مازال في انتظار مكالمته.



تعمل إدارة ريال مدريد الإسباني على تجديد عقود لاعبيها المميزين في الفريق الأول، بغية الحفاظ عليهم من أي محاولات شراء من الاندية الأوروبية الكبيرة، ويأتي المدافع البرتغالي بيبي على رأس القائمة، لكن الإدارة لم تجدد عقد اللاعب بعد.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مسألة تجديد عقد المدافع البرتغالي بيبي في مرحلة التجميد على مدار الشهور الأخيرة دون أن تتقدم خطوة، وهو ما يعتبر مؤشراً على وجود احتمال لرحيل اللاعب بعد إنتهاء عقده عام 2012.

وتقول الصحيفة إن للاعب يطالب بالحصول على خمسة ملايين يورو سنوياً وهو نفس المقابل المادي الذي يحصل على الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق، فيما يصر النادي على دفع 3.5 مليون يورو سنوياً كحد أقصى في عقد سيستمر حتى عام 2015، وهو موقف يبدو أنه لن يجد حلاً في القريب العاجل.

ويشير التقرير إلى أن بيبي قد يفضل الرحيل حراً بعد انتهاء عقده في نهاية يونيو عام 2012، وذلك على الرغم من أنه أظهر سعادته بالتواجد في ريال مدريد بأكثر من مناسبة، إلا أنه من الواضح أنه غير مستعد للبقاء بأي ثمن، مفضلاً التواجد مع فريق يمكن تقديره مادياً بالشكل اللائق حسب إعتقاده.

مشكلة الإصابات


وكان اللاعب البرتغالي – 29 – قد قدم إلى الريال عام 2007 في صفقة كبيرة بلغت 30 مليون يورو تبعها العديد من الاستفهام، ما أجبر اللاعب على التضحية بشأن المفاوضات حول راتبه السنوي، والذي بلغ 1.8 مليون يورو فقط، وهو واحد من أقل الرواتب في قائمة الفريق الملكي.

وتؤكد آس أن النادي المدريدي وعد اللاعب بتحسين موقفه المادي خلال عامين من انطلاقته مع الفريق، إلا أن هذا الوعد لم ينفذ على أرض الواقع ، إضافة أن إصابة اللاعب الموسم الماضي جمدت مسار المفاوضات بين الطرفين لفترة، وهو عامل مازال يقلق إدارة ريال مدريد بشان التجديد للاعب، وذلك دون انتقاد مستواه الفني الذي لا ينكره النادي الملكي مطلقاً.

مستقبل راموس

وعلى الرغم من أن التجديد للمدافع سيرجيو راموس كان أحد أهم أهداف فلورنتينو بيريث يعد عودته لمقعده عام 2008، إلا أن هذا الهدف لم يحسم بشكل نهائي بعد، ويعود آخر إجتماع لإدارة النادي مع وكيلي اللاعب (والده خوسيه ماريا، والشقيق رينيه) كان في 26 أيلول/أغسطس الماضي.


ويقول التقرير أن ذلك الإجتماع حفل بتوتر كبير خاصة في ظل كل الأنباء التي وضعت اسم اللاعب إلى جانب عروض من نادي تشيلسي اللندني، وهي العروض التي ينكر النادي الملكي وجودها تماماً. وعلى الرغم من عدم توصل الطرفين إلى اتفاق، إلا أنه تم تحديد موعد لاجتماع آخر على مدار الموسم.

وتظهر إدارة ريال مدريد إرتياحاً للمستوى الذي يظهره اللاعب حتى الآن في خط الدفاع، إضافة إلى أن راموس يعتبر أحد القطع المهمة في تشكيلة مديره الفني جوزيه مورنيو، وهي عوامل قد تمثل نقاط إيجابية في مسار تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو عام 2013.


ويعتبر راموس ترتيبه الثاني بين قائدي الريال خلف الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الحالي، وتقول الصحيفة أن إدارة الريال لا تشعر بالقلق إزاء مستقبل راموس مع الفريق، وتوقعت الصحيفة أن يصل راتب اللاعب السنوي الذي يبلغ 3.5 مليون يورو إلى نفس الراتب الذي يحصل عليه بنزيمة أو الألأماني مسعود أوزيل أو إيكر كاسياس نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يماطل في التجديد ل بيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال اوروبا  :: اقوى البطولات العالمية والعربية :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: